× عرض ! ! خصم علي خدمة برمجة التطبيقات .

خدمة تطبيقات الموبايل

بخبرة تتعدى أربع سنوات في تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة وقرابة 350 تطبيق على المتاجر المُختلفة، سوف تحظى بتطبيقٍ إستثنائي وفعّال على أنظمة التشغيل المُختلفة (IOS- Windows Phone- Android) يُحقق أهداف مشروعك ويوفّر لعُملائك تجربة إستخدام فريدة.

أطلبها الانأعمال المؤسسة :)

خطوات عمل المشروع

1

استلام المشروع

تبدأ عملية التطوير بالفهم الشامل لجميع متطلبات العميل وإحتياجاته ومن ثم عرض الإقتراحات وجمع الأفكار لتطوير فكرة العميل.

2

مرحلة التخطيط

في مرحلة التخطيط يتم وضع تصور كامل للتطبيق وهيكلة البيانات، وكذلك تحديد الآليات التي سيعمل التطبيق وِفقًا لها حتى يُقدم في النهاية أفضل تجربة إستخدام ممكنة.

3

مرحلة التصميم

بعد التخطيط المُتقن لجميع جوانب التطبيق، يتم البدء في مرحلة التصميم ويتم فيها تحويل جميع البيانات الى شكل بصري جذّاب.

4

مرحلة البرمجة

بعد إنتهاء التصميم يتم تحويله مباشرة لقسم التطوير، بهدف تحويله إلى أكواد وبرمجيات قابلة للعمل كنظام برمجي على الهواتف المحمولة.

5

رفع التطبيق

بعد إنهاء التطبيق يتم رفعه على المتاجر المختلفة Google Play و App store و Windows Store وإتمام إجرائات المُتابعة الخاصة بالتطبيق.

أعمالنا فى مجال تطبيقات الموبايل

تصنف مؤسسة الابداع الرقمية بأنها الشركة الثالثة علي مستوي سوق المملكة العربية السعودية من ناحية عدد التطبيقات ولدينا الكثير من العملاء في هذا المجال وهذة مجموعة من الاعمال لدينا:

المزيد من أعمالنا





منتجات الشركة

تقوم مؤسسة الابداع دائمًا بتقديم مجموعة من المُنتجات والتي من شأنها تسهيّل عملية التسويق لكل منتجاتك ومساعدتك في تكوين شبكة اجتماعية خاصة بك وبأسعار تنافسية.

تطبيق العائلة

يتميز تطبيق العائلة للتواصل الاجتماعي بتوفير المبالغ الطائلة التي تُصرف علي توصيل الرسائل والاخبار الى افراد العائلة سواء كان عن طريق الرسائل القصيرة SMS او غيرها وايضا تسهيل معرفة عدد افراد العائلة علي مستوى الوطن العربي وتوثيق العلاقات الاجتماعية.

تم شراء 552 نسخة من المنتج